خريطة الموقععن الموقع
تحليل الشخصية بخط اليد

استشارات في فنون الحياة

انطلقَ بتوفيق الله موقع الدكتورة أماني سعد - ولأول مرة منذ نشأته عام 2008 - لتقديم خدمة الاستشارات على منصته التنموية عبر الإنترنت؛ وذلك بناءً على طلبٍ من جموع زواره ومحبيه من كافة أنحاء العالم.

وفي موقعك هنا amanysaad.com .. ستجد لدينا خدمة تفعالية جديرة بالثقة؛ إذ ستمنحك ليس فقط فرصةً مواتيةً لسرعة حل مشكلاتك بموضوعية كبيرة ويُسر، بل وستعطيك أيضًا النصيحة الأمينة التى تحتاجها، والاستراتيجيات والتقنيات السهلة التى تستطيع تعلُّمها وتطبيقها بنجاح .. مما سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وسنين من الحيرة والألم والتجارب.

وبمجرد أن تسجل استشارتك في خدمتنا .. ستدرك الاختلاف عن باقي خدمات الاستشارات على الإنترنت، إذ سنسمعك جيدًا دون أحكامٍ أو نقد؛ وندعمك بحب وتفهم؛ لتتخطى ما تعانيه وتحظى أيضًا ببدايةٍ سليمة وحقيقية لحياة تصممها بنفسك .. حياة ترغبها وتستحقها وتسعد بها.

والموقع يوفر الاستشارات في الموضوعات التالية:

  • استشارات حل المشكلات
    أيًّا كانت مشكلتك فيمكنك وضعها في هذا القسم لنساعدك في حلها، كمثال: كيفية التعامل عند وقوع المصائب والابتلاءات، أو عدم الرضا عن بعض الأمور في حياتك .. كعدم الرضا عن مظهرك وهيأتك، أو مواقف تحتاج فيها للدعم ولا تستطيع تخطيها وحدك .. كالتعامل مع فقد إنسان عزيز على قلبك، أو التعامل مع ضغوط الحياة المختلفة، كما يمكنك التحدث عن أي شيء يزعجك مهما كان.
  • استشارات تنموية
    يتضمن هذا القسم استشارات في فن إدارة الحياة وفي كيفية تنمية الذات والشخصية، وكيفية تنظيم الوقت والتعامل مع مشكلة المماطلة والتسويف، وتحديد ووضع الأهداف، وكيفية السيطرة على حياتك وفتح صفحةٍ جديدة، وصناعة عادات النجاح، والتحفيز الذاتي، والتنظيم وتعلُّم كيفية التنظيم، ونصائح واستراتيجيات للتغلُّب على المشكلات التى تعيقك: كمشكلة التقدير الذاتي المتدني وضعف الثقة في النفس، وجلد الذات وعدم التسامح.
  • استشارات اجتماعية
    نفتح لك منصة استثنائية وآمنة يمكنك الاعتماد عليها في حل مشكلاتك الاجتماعية بيسر وسريّةٍ تامة، ويتضمن هذا القسم استشارات في القرارات الحياتية أو المصيرية التي تريد اتخاذها، واستشارات العلاقات الاجتماعية كعلاقات الصداقة والتعامل مع الأصدقاء، وحل مشكلاتك مع العائلة الصغيرة أو العائلة الكبيرة، مع نصائح في العلاقات الاجتماعية المختلفة.
  • استشارات الأعمال
    يتضمن هذا القسم استشارات العمل كمثال: استشارات مالية خاصة بكيفية تعاملك مع المال، وإدارة مصادر دخلك بطرق أكثر فاعلية، والتعامل مع الديون، ومواقف في بيئة العمل تريد التعامل معها، وكيفية البدء في إنشاء مشروع جديد؛ واختيار شركاء العمل الجدد، وكيفية التعامل مع شركاء العمل الحاليين، ومواقف مع زملاء العمل، وخَلْق بيئة عمل مثمرة وفعالة، وكيفية استغلال الفرص الاستثمارية لنمو الأعمال، وطرح الأفكار الجديدة خارج الصندوق لإيجاد طرق نمو سريعة للأعمال.
  • استشارات عاطفية
    يتضمن هذا القسم عناية خاصة بقلوب مستخدمي خدمتنا، فهو يقدم استشارات في العلاقات العاطفية فيسمع أنات قلبك ونبضات مشاعرك .. ويدلك على كيفية حل مشاكلك العاطفية بيسر وفعالية كبيرة كمثال: التعامل مع الحب، كيفية التعامل مع الإعجاب والتعلق؛ صعوبة اتخاذ القرارات العاطفية، التعامل مع إساءات الحب والإساءات العاطفية، اختيار الشريك المناسب، مشاكل تأخر الزواج، مشاكل الخطوبة، كيفية النمو عاطفيًا.
  • استشارات فورية
    هذا القسم يتضمن الاستشارات الفورية في موضوعات مختلفة ليست متاحة في باقي الأقسام، حيث يمكنك السؤال عن أى موضوع أو فكرة أو مسألة تحتاج للتكلم فيها مع أحد "كمناقشة عامة". وكأنك تجلس في مكان وتفضفض بمكنونات نفسك دون التعرض لأحكام الآخرين أو نقدهم. وقد لا تحتاج لنصيحة بقدر ما تحتاج لأحد يسمعك فورًا ويتعاطف معك، مما يقلل الضغط ويفرغ الشحنة العاطفية لديك. وبذلك تستطيع العودة لتقييم الأمور بنفسك بعد رجوعك لحالتك الذهنية المتزنة وشعورك بالهدوء والسلام.
ملاحظة مهمة: ننوه أن الموقع غير متخصص في الاستشارات الأسرية أو الزوجية، كما أنه غير متخصص أيضًا في الاستشارات الطبية أو النفسية، والتى تحتاج لخبرة طبية متخصصة، ولا يتم قبول الرد على هذه الاستشارات.