خريطة الموقععن موقع أماني دوت كوم

شهادات الزوار

المشاركات من 16 إلى 21 (من 21 إجمالي)

هاني أحمد - مصر

‏10/‏04/‏2014

السلام عليكم دكتورة أمانى..ما أجمل مقالاتك الرائعة يا دكتورة. الكلام الذى تكتبيه من أجمل ما قرأت.أشعر بل متأكد أنكى إنسانة عظيمة ومليئة بالاحساس العالى وحب الخير لكل الناس.

عبدالله محمد - السعودية

‏17/‏03/‏2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واشكرك من اعماق قلبي على هذا الموقع الرائع.

عبدالحميد العراقي - السعودية

‏17/‏03/‏2014

سعادة الدكتورة/ أماني بنت محمد حفظكي الله ورعاكي. ماشاء الله تبارك الله موقعك الإلكتروني مزدهر أطلعت عليه اليوم، و إلى المواضيع الجديدة، عسى ربي يبارك لك فيه، و أتمنى لك التوفيق والنجاح. في أمان الله ..

تيسير نسيم - فلسطين

‏18/‏09/‏2013

ما شاء الله وتبارك الله دكتورة اماني والله ان كلامك يخاطب الروح وله وقع عظيم على الروح والنفس رغم انني لا اعرف شيئا عنك، ولكن بعرف المكتوب من عنوانه تخيلي اختي الفاضلة اماني كم حاجة البشر الى الهداية والنورانية وملىء الفراغ الروحي وخاصة في هذا الزمن الذي طغت عليه المادة والشر والانحلال والعنصرية والقتل والفوضى بسبب قوى الشر والجهل . ساحاول كل جهدي قراءة ما تيسر لي من مؤلفاتك المباركة لما شعرت به من حاجة ماسة لمثل هذه الاشراق والنورانبة على النفس البشرية . كل الاحترام والتقدير والشكر لشخصك الكريم دكتورة اماني حفظك الله وزادك علما ويقينا وايمانا وتقوى والله معك.

احمد محمد الجزار - مصر

‏16/‏06/‏2013

جزاكى الله عنا خيرا على كل ما تقدميه لنا، وننتظر منك المزيد فمقالاتك غيرت فينا كثير.

Tamer Hassan - مصر

‏17/‏03/‏2011

شكرا .. مقالاتك كان سبب اني اكون افضل. طابعهم وشايلهم في شنطتي منين ما اروح .. فعلا تستحقي الشكر والتقدير والدعاء. روحي يا دكتوره ربنا يسعدك دنيا واخره.